اخبار الرياضة

تعرف الآن! | نتيجة مباراة السعودية والهند في دورة الألعاب الآسيوية

نتيجة مباراة السعودية والهند، يلتقي اليوم المنتخب السعودي الأولمبي امام منتخب الهند الأولمبي ضمن مباريات ثمن نهائي. دورة الألعاب الآسيوية، آسياد 2023، منتخب السعودية تحت 23 عاماً يُعد الأمل الأخير للعرب في منافسات كرة القدم. في الدورة الحالية، بعد خروج منتخبات فلسطين والبحرين وقطر. منتخب الكويت أيضاً انسحب من الدور الأول بعد. خسارة مدوية أمام كوريا الجنوبية بنتيجة 9-0.

كذلك كما تأهل المنتخب السعودي الأولمبي إلى ثمن النهائي بفضل تحقيق المركز. الثاني في المجموعة الثانية، بفارق الأهداف عن إيران المتصدرة. بينما أحرز المنتخب الهندي المركز الثاني في المجموعة. الأولى، خلف الصين، في مبارياتهم السابقة، تعادلت السعودية في مباراتها الأولى أمام إيران 0-0، ثم حققت الفوز. على منغوليا 3-0 وفيتنام 3-1. بينما خسرت الهند الجولة الأولى أمام الصين 5-1، وحققت الفوز في الجولة الثانية على بنغلاديش بصعوبة 1-0، وتعادلت في الجولة الثالثة مع ميانمار 1-1، ترجع آخر مواجهة عربية لمنتخب الهند الأولمبي إلى 12 سبتمبر الجاري، حيث خاضوا مباراة ضد منتخب الإمارات في تصفيات كأس أمم آسيا تحت 23 سنة، وانتهت المباراة بفوز الإمارات 3-0.

نتيجة مباراة السعودية والهند

انتهت المباراة بفوز منتخب السعودية بهدفين مقابل لاشيء ضمن مباريات ثمن نهائي دورة الألعاب الآسيوية، رسمياً الأخضر يتأهل الى ربع النهائي بعد تغلبه على منتخب الهند.

موعد مباراة السعودية والهند

تبدأ مباراة منتخب السعودية الأولمبي أمام منتخب الهند الأولمبي في تمام الساعة 14:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 12:30 ظهراً بتوقيت غرينيتش، وتنقلها قنوات بي إن سبورتس وقناة الكأس مباشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *